الجهاد
ليس جريمة
بالنسبة لبعض الناس، فهم الجهاد تبدو شاقة. وعلاوة على ذلك، فإن التعليقات المختلفة التي بدا للضغوط، خصوصا حول معنى أو جوهر الجهاد. هذه الورقة هو عدم التعليق مباشرة عن الجهاد، ولكن هو أكثر تركيزا في فهم الجهاد نفسه.
تعريف وطبيعة الجهاد
وفقا للمعنى في اللغة والجهاد هو جدي. Jahada فاي العامري، وهو ما يعني محاولة بشكل جدي.
وفقا لأحكام الشرائع: وفقا للشيخ AN-النبهاني Taqiyyudin في كتابه shakhsiyyah إسلامية المجلد الثاني، يتم تعريف الجهاد بأنه "آل kuffari qitaalu قسم الصناعات السمكية sabilillahi i'lai kalimatillahi لى"، الذي يقاتل الكفار في سبيل الله من أجل تمجيد كلمة الله (الإسلام).
رسم الجهاد الجهاد الهجومية والدفاعية
الهجوم الجهاد هو الجهاد التي يؤديها دوالها الإسلامية من أجل نشر رسالة الإسلام إلى البلاد، وإجراء كملجأ أخير بعد الإقناع (الدعاية) عانت أو عائق من الطبيعة الفيزيائية.
"وقاتلوا لكم جميعا، والناس الذين لا يؤمنون بالله واليوم الآخر، وأنها لا تمنع ما حرم الله ورسوله، ولا نقبل دين الحق (الإسلام)، وهذا هو من الناس الذين كانوا آل الكتاب لهم، حتى يعطوا الجزية عن يد مع تقديم استعداد هم في حالة من الخضوع ".
(سورة في التوبة: 29)
أما بالنسبة للالجهاد الدفاعي هو القتال للدفاع عن والدفاع عن أنفسهم من الهجوم أو التهديد من العدو الكافر.
"وقاتلوا لكم جميعا في سبيل الله الذين يقاتلونكم. ولا يتعد حدوده، إن الله لا يحب أولئك الذين يتجاوزون حدود "(QS.Al البقرة: 190).
الغاية من الجهاد
الجهاد فاي sabilillah ليس عملا من أعمال الانتقام وmenzhalimi الضعيف، وإنما لحماية الضعفاء والمظلومين على وجه الأرض. يهدف الجهاد أيضا ليست مجرد لقتل الكفار والإرهاب ضدهم، لأن الإسلام يحترم حق كل حياة الإنسان. لكن جهاد ويشرع في الإسلام لوقف kezhaliman والافتراء التي تعطل حياة الإنسان.
(سورة AN-النسا '74-76).
أنواع الجهاد
► الجهاد باللسان، والتي يتم تسليمها، وتدرس وتعاليم الإسلام إلى الإنسان menda'wahkan
► الجهاد بأموالهم، أن menginfakkan الثروة في سبيل الله.
► الجهاد مع النفس، الذي يقاتل الكفار الذين يحاربون الإسلام والمسلمين.
وفضائل الجهاد الاستشهادية
رأى رسول الله قال: من قال أبو هريرة RA، سئل النبي محمد: "الإحسان هو الأهم؟" رسول صلى قال: "الإيمان بالله"، وقال أحد الأصدقاء: "ثم ماذا؟" SAW رسول قال: "الجهاد فاي Sabilillah"، ؟ ثم ما "، ورأى رسول قال: حاجي Mabrur". (متفق عليه)
عن أنس، أن النبي صلى قال: "في الصباح أو بعد الظهر من الجهاد في سبيل الله أفضل من كل شيء في العالم في وقت مبكر." (متفق عليه)
"لا يوجد شخص واحد الذي دخل السماء للعودة إلى العالم وكل شيء موجود في العالم إلا الشعب الذي يموت شهيدا، وقال انه يريد العودة الى العالم، ثم قتل 10 مرات لأنه رأى فضيلة الشهداء".
قانونية الجهاد FI SABILILLAH
الجهاد فاي القانون sabilillah بشكل عام هو Fardhu كفاية، وإذا كان بعض الناس قد قاموا بعمل جيد ومن ثم بعض الدول الأخرى مجانا تماما من هذه الالتزامات.
الجهاد يجب أن يتغير فرض عين
► المسلمين مكلف الذين دخلوا بالفعل في ساحة المعركة.
► العدو قادم إلى أراضيها، ثم الجهاد يصبح فرض عين على جميع المقيمين في المنطقة أو المنطقة.
► إذا أوعز زعيم المسلمين للقتال مكلف، ثم بالنسبة له هو فرض عين للحرب.
بالنسبة لبعض الناس، فهم الجهاد تبدو شاقة. وعلاوة على ذلك، فإن التعليقات المختلفة التي بدا للضغوط، خصوصا حول معنى أو جوهر الجهاد. هذه الورقة هو عدم التعليق مباشرة عن الجهاد، ولكن هو أكثر تركيزا في فهم الجهاد نفسه.
تعريف وطبيعة الجهاد
وفقا للمعنى في اللغة والجهاد هو جدي. Jahada فاي العامري، وهو ما يعني محاولة بشكل جدي.
وفقا لأحكام الشرائع: وفقا للشيخ AN-النبهاني Taqiyyudin في كتابه shakhsiyyah إسلامية المجلد الثاني، يتم تعريف الجهاد بأنه "آل kuffari qitaalu قسم الصناعات السمكية sabilillahi i'lai kalimatillahi لى"، الذي يقاتل الكفار في سبيل الله من أجل تمجيد كلمة الله (الإسلام).
رسم الجهاد الجهاد الهجومية والدفاعية
الهجوم الجهاد هو الجهاد التي يؤديها دوالها الإسلامية من أجل نشر رسالة الإسلام إلى البلاد، وإجراء كملجأ أخير بعد الإقناع (الدعاية) عانت أو عائق من الطبيعة الفيزيائية.
"وقاتلوا لكم جميعا، والناس الذين لا يؤمنون بالله واليوم الآخر، وأنها لا تمنع ما حرم الله ورسوله، ولا نقبل دين الحق (الإسلام)، وهذا هو من الناس الذين كانوا آل الكتاب لهم، حتى يعطوا الجزية عن يد مع تقديم استعداد هم في حالة من الخضوع ".
(سورة في التوبة: 29)
أما بالنسبة للالجهاد الدفاعي هو القتال للدفاع عن والدفاع عن أنفسهم من الهجوم أو التهديد من العدو الكافر.
"وقاتلوا لكم جميعا في سبيل الله الذين يقاتلونكم. ولا يتعد حدوده، إن الله لا يحب أولئك الذين يتجاوزون حدود "(QS.Al البقرة: 190).
الغاية من الجهاد
الجهاد فاي sabilillah ليس عملا من أعمال الانتقام وmenzhalimi الضعيف، وإنما لحماية الضعفاء والمظلومين على وجه الأرض. يهدف الجهاد أيضا ليست مجرد لقتل الكفار والإرهاب ضدهم، لأن الإسلام يحترم حق كل حياة الإنسان. لكن جهاد ويشرع في الإسلام لوقف kezhaliman والافتراء التي تعطل حياة الإنسان.
(سورة AN-النسا '74-76).
أنواع الجهاد
► الجهاد باللسان، والتي يتم تسليمها، وتدرس وتعاليم الإسلام إلى الإنسان menda'wahkan
► الجهاد بأموالهم، أن menginfakkan الثروة في سبيل الله.
► الجهاد مع النفس، الذي يقاتل الكفار الذين يحاربون الإسلام والمسلمين.
وفضائل الجهاد الاستشهادية
رأى رسول الله قال: من قال أبو هريرة RA، سئل النبي محمد: "الإحسان هو الأهم؟" رسول صلى قال: "الإيمان بالله"، وقال أحد الأصدقاء: "ثم ماذا؟" SAW رسول قال: "الجهاد فاي Sabilillah"، ؟ ثم ما "، ورأى رسول قال: حاجي Mabrur". (متفق عليه)
عن أنس، أن النبي صلى قال: "في الصباح أو بعد الظهر من الجهاد في سبيل الله أفضل من كل شيء في العالم في وقت مبكر." (متفق عليه)
"لا يوجد شخص واحد الذي دخل السماء للعودة إلى العالم وكل شيء موجود في العالم إلا الشعب الذي يموت شهيدا، وقال انه يريد العودة الى العالم، ثم قتل 10 مرات لأنه رأى فضيلة الشهداء".
قانونية الجهاد FI SABILILLAH
الجهاد فاي القانون sabilillah بشكل عام هو Fardhu كفاية، وإذا كان بعض الناس قد قاموا بعمل جيد ومن ثم بعض الدول الأخرى مجانا تماما من هذه الالتزامات.
الجهاد يجب أن يتغير فرض عين
► المسلمين مكلف الذين دخلوا بالفعل في ساحة المعركة.
► العدو قادم إلى أراضيها، ثم الجهاد يصبح فرض عين على جميع المقيمين في المنطقة أو المنطقة.
► إذا أوعز زعيم المسلمين للقتال مكلف، ثم بالنسبة له هو فرض عين للحرب.
Tidak ada komentar:
Posting Komentar